7 كلمات يمكنك استخدامها لتضفي طابعاً أكاديمياً على كتاباتك باللغة الإنجليزية

يعدّ أمر كتابة مقالة صغيرةٍ بلغةٍ أخرى غير لغتك الأم أمراً سهلاً. لكن إذا كنت تدرس في بلدٍ يتكلّم اللغة الإنجليزية، فإنّه يتوجب عليك التعوّد على حل الاختبارات والوظائف باللغة الإنجليزية. وستحتاج إلى استخدام مصطلحات مختلفة عن التي تستخدمها في العادة عندما تتحدث مع أصدقائك أو زملائك. لذلك جمعنا لك قائمة من أهم الكلمات التي تستطيع تضمينها في كتاباتك باللغة الإنجليزية. تابع معنا.

Indeed – في الواقع

ضع هذه الكلمة في بداية الجملة ولن يناقش أحد صحة نقطتك. تعطي هذه الكلمة القارئ إحساساً بأنّك متأكّد 100% مما تقوله. إليك هذا المثال:Indeed, Shakespeare was one of the most famous writers of his time- لقد كان شكسبير في الواقع واحداً من أشهر الكتاب في عصره. 

Nonetheless – ومع ذلك

تحتاج في كل حجةٍ تكتبها في مقالتك إلى مناقشة حجةٍ معاكسة لتثبت أنّ حجتك هي الصحيحة. وهنا يأتي دور هذه الكلمة المميزة. توحي هذه الكلمة أنّه وبالرغم من وجود حجة معاكسة لحجتك، لكن فكرة مقالتك ما تزال صحيحة.Their donation was quite small. Nonetheless, it was for a worthy cause- كانت هبتهم صغيرة جداً، ومع ذلك كانت من أجل قضية مهمة. 

Thus – وبالتالي

تمتلك هذه الكلمة القصيرة معنىً مهماً جداً. تعني هذه الكلمة “كنتيجةٍ لـذلك” أو “وهكذا”. استخدم هذه الكلمة الرائعة لتبدأ بها جملتك الختامية.I crossed the finish line first, thus becoming the winner- لقد عبرت خطّ النهاية أولاً، وبالتالي أصبحت أنا الفائز.  

Furthermore – علاوة على ذلك

تفيد هذه الجملة في ربط الأفكار ببعضها البعض. حيث تسمح لك بإضافة المزيد من المعلومات إلى الجملة دون أن يصبح الأمر مملاً أو مضجراً.Paris is a great place to visit because of its scenery. Furthermore, it has beautiful summers- تعتبر مدينة باريس مكاناً رائعاً بسبب المناظر الجميلة. وتمتلك المدينة علاوة على ذلك صيفاً رائعاً. 

Anomaly – استثناء أو شذوذ

تشير هذه الكلمة إلى شيء يشذ عن باقي الأمور في نقاشك. فإذا توصّلت إلى عددٍ من النتائج لكن هناك نتيجة واحدة لا تتناسب معها، تدعى هذه النتيجة بـ “Anomaly”.All of the results fit my theory, except for one anomaly, which appears to disagree- تتناسب كل النتائج مع فكرتي ما عدا استثناء واحد يخالفها. 

Methodology – المنهجية

يجب عليك وضع هذه الكلمة في أي كتابة أكاديمية تكتبها باللغة الإنجليزية. فإذا احتوت كتابتك على حجة ونقاش كيف وصلت إليها؟ سواء قرأت بعض الكتب، أو قمت بمقابلاتٍ ودراساتٍ مكثّفة، فإنّ استخدام هذه الكلمة سيجعل من مناقشتك أكثر براعةً وذكاء حتى!The methodology I used for this essay was complicated yet revealing- استخدمت منهجية معقدة لكنّها قادرة على كشف حقائق مهمة في هذه المقالة. 

Concur – يتفق

تعتبر هذه الكلمة مفيدة بشكل كبير في كتاباتك الأكاديمية باللغة الإنجليزية عندما ترغب في استعراض آراء الباحثين الآخرين والأكاديميين.A selection of academics concur that the results show an increase in city population- اتفق مجموعة من الأكاديميين على أنّ النتائج تظهر زيادة في تعداد سكان المدينة.