الرئيسية / تعلم اللغة الانجليزية / أفضل قنوات البودكاست لتعلم الإنجليزية
قنوات البودكاست لتعلم الإنجليزية

أفضل قنوات البودكاست لتعلم الإنجليزية

أفضل قنوات البودكاست لتعلم الإنجليزية

لاشك في أن تعلم الإنجليزية أصبح من الضروريات في حياتنا الأكاديمية والمهنية، ولكن قد يشعر البعض بالملل من الطرق التقليدية لتعلم اللغة، لذلك يلجأ إلى طرق مسلية أكثر كالفيديوهات والأغاني والبودكاست، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل قنوات البودكاست لتعلم الإنجليزية.

1. Voice Of America

تكون التحدث في هذا البودكاست بسرعة أقل من السرعة العادية للمتحدثين باللغة، وذلك لتسهيل التعلم أكثر، كما يتم تناول مواضيع شيقة ومثيرة، ومنها ما يخص البوب في أمريكا، وغيرها من المواضيع المثيرة للاهتمام.

2. 6Minutes English

يناقش في هذا البودكاست كل من أليس ونيك الكثير من المواضيع الشيقة والممتعة التي تجعل من تعلم الإنجليزية أمرًا رائعًا، كما ويتم تزويد الجمهور بالنص مكتوبًا، وكذلك بالكلمات والمفردات التي تم ذكرها ومعانيها.

3. Learn English

يقدم المجلس الثقافي البريطاني في هذا البودكاست الكثير من المواقف والمواضيع التي نشهدها في حياتنا اليومية، وبذلك يلفت نظر المستمع، ويتعلم اللغة دون أن يبذل مجهود، حيث تزود القناة المستمعين بالكثير من المفردات الجديدة والاساسية في اللغة.

وتمنح البودكاست خيار تحميل الحلقات مما يعطي المستمعين فرصة لإعادة الاستماع والاستفادة بشكل أكبر.

4. The English we speak

تعتبر هذا البودكاست للمتمرسين في اللغة، حيث تزود المستمعين بالعبارات والتعابير التي تستعمل في الحياة اليومية من قبل المواطنين المتحدثين باللغة الإنجليزية.

5. Podcasts in English

هذا البودكاست هو الخيار الأمثل لمن لا يملك الوقت لتعلم اللغة بالرغم من حاجته لذلك، حيث يوفر حلقات قصيرة لا تزيد عن 5 دقائق، ويتم فيها تناول مختلف مجالات الحياة بطريقة مسلية وممتعة.

اقرأ أيضًا: النفي في اللغة الإنجليزية باستخدام Never

%d مدونون معجبون بهذه: