تعبير عن الرياضة بالانجليزي

تعبير عن الرياضة بالانجليزي

اللياقة البدنية

 

في المجتمع الحديث ، يجد الكثير من الناس أنهم لا يمارسون الكثير من التمارين. يسافرون بالحافلة أو القطار أو السيارة ، ويمكنهم التحرك لأعلى أو لأسفل في المصاعد. لديهم آلات تقوم بمعظم الأعمال الشاقة التي كان يقوم بها الناس في السابق.

ومع ذلك ، فإن التمرين مهم للبقاء بصحة جيدة. الشخص الذي يمارس الرياضة بشكل متكرر سيكون “لائقًا بدنيًا”.

In modern society, many people find that they do not get very much exercise. They travel by bus, train, or car, and they can move up or down in elevators. They have machines that do most of the heavy work that was once done by people.

However, exercise is important for staying healthy. A person who exercises frequently will be “physically fit.”

 

هناك جوانب مختلفة من اللياقة البدنية. أحد العناصر المهمة لللياقة البدنية يسمى لياقة القلب والأوعية الدموية. تشير كلمة “القلب والأوعية الدموية” إلى القلب والرئتين. إذا كان قلب الشخص ورئتيه في حالة جيدة ، فيمكنه ممارسة الرياضة بوتيرة ثابتة دون الشعور بالتعب قريبًا. لتطوير لياقة القلب والأوعية الدموية ، من المهم القيام ببعض التمارين التي تجعل قلب المرء ينبض بسرعة.

على سبيل المثال ، يمكن لأي شخص تحسين لياقة القلب والأوعية الدموية من خلال ركوب الدراجة أو الجري أو السباحة أو التجديف أو حتى المشي بسرعة. يذهب بعض الأشخاص إلى أماكن خاصة ، تسمى “النوادي الصحية” أو “الصالات الرياضية” ، حيث يمكنهم استخدام آلات تمارين مختلفة لتطوير لياقتهم القلبية الوعائية. لكن الكثير من الناس يحسنون لياقتهم القلبية الوعائية من خلال ممارسة الرياضات الترفيهية ، مثل التنس أو كرة القدم ، أو بالرقص بقوة. من خلال التمتع بلياقة جيدة للقلب والأوعية الدموية ، يكون المرء أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب. بالطبع ، هناك طريقة واحدة لتحسين لياقة القلب والأوعية الدموية لا تتضمن ممارسة الرياضة: التوقف عن التدخين!

There are different aspects of physical fitness. One important element of being physically fit is called cardio-vascular fitness.

The word “cardio-vascular” refers to the heart and lungs. If one’s heart and lungs are in good condition, then one can exercise at a steady pace without soon getting tired.

To develop cardio-vascular fitness, it is important to perform some exercise that makes one’s heart beat quickly. For example, a person can improve cardio-vascular fitness by riding a bicycle, by running, by swimming, by rowing, or even by walking quickly. Some people go to special places, called “health clubs” or “gyms,” where they can use different exercise machines to develop their cardio-vascular fitness.

But many people improve their cardio-vascular fitness by playing recreational sports, such as tennis or soccer, or by dancing vigorously. By having good cardio-vascular fitness, one is less likely to suffer from heart disease. Of course, there is one way to improve cardio-vascular fitness that does not involve exercise: stop smoking!


جانب آخر مهم من اللياقة البدنية يسمى المرونة. تشير المرونة إلى قدرة الفرد على التمدد بشكل مريح. على سبيل المثال ، يجب أن يكون الشخص السليم قادرًا على لمس أصابع قدميه دون ثني الساقين. يمكن للناس أداء تمارين الإطالة المختلفة لتحسين المرونة.

من خلال المرونة ، يمكن لأي شخص تجنب الإصابات التي قد تؤثر على جسمه.
جانب آخر مهم من اللياقة البدنية هو قوة العضلات والقدرة على التحمل. يعاني الكثير من الأشخاص من إصابات تنجم جزئيًا عن ضعف العضلات. يمكن تحسين القوة العضلية والقدرة على التحمل من خلال مجموعة متنوعة من التمارين.


تتضمن بعض هذه التمارين رفع الأثقال ، لكن هناك تمارين أخرى تتضمن ببساطة دفع أو شد وزن الجسم. أحد الأمثلة على ذلك هو تمرين يسمى “تمرين الضغط”. في هذا التمرين ، يستلقي شخص على الأر

ووجهه لأسفل. يثني الشخص ذراعيه بحيث تكون راحتي اليدين على الأرض بجانب الكتفين. ثم يدفع الشخص بذراعيه ، رافعًا الجزء العلوي من الجسم فوق الأرض حتى تصبح الذراعين مستقيمين.


Another important aspect of physical fitness is called flexibility. Flexibility refers to one’s ability to stretch comfortably. For example, a healthy person should be able to touch his or her toes without bending the legs. People can perform various stretching exercises to improve flexibility. By being flexible, a person can avoid injuries that might otherwise affect their body.


Yet another important aspect of physical fitness is the strength and endurance of one’s muscles. Many people suffer from injuries that result, in part, from weakness of the muscles. Muscular strength and endurance can be improved by a variety of exercises.


Some of these exercises involve lifting a weight, but other exercises simply involve pushing or pulling against the weight of one’s own body. One example is an exercise called the “push-up.” In this exercise, a person lies on the floor, with the face pointing down. The person bends his or her arms, so that the palms of the hands are on the floor, next to the shoulders. The person then

pushes with his or her arms, lifting the upper part of the body above the ground until the arms are straight.

قبل البدء في أداء أي تمارين ، من الجيد إجراء فحص طبي. بعض الناس لا يرغبون في ممارسة الرياضة لأنهم يعتقدون أنها ستطلب منم العمل. ومع ذلك ، يجد الكثير من الناس أنهم يشعرون بالرضا عند ممارسة الرياضة. يمكن أن تكون ممارسة الرياضة وسيلة ممتعة وممتعة للحفاظ على الصحة واللياقة البدنية.

Before starting to do any exercises, it is a good idea to have a medical check-up. Some people do not want to exercise because they think it will be too much work. However, many people find that they feel very good when they exercise. Exercising can be an enjoyable and fun way to maintain health and fitness.

 

اقرأ أيضًا: موظف استقبال بالانجليزي: المؤهلات والمهارات والوصف الوظيفي

عن admin

شاهد أيضاً

أهمية المرأة في الإسلام بالانجليزي

مقالة عن أهمية المرأة في الإسلام بالانجليزي

أهمية المرأة في الإسلام بالانجليزي The Importance of women in Islam  تعبير عن أهمية المرأة …

كتاب وورد سيرتشرز فور كليفر كيدز
هذا الكتاب الصغير مليء بأحاجي البحث عن الكلمات، ليبقي الأطفال الأذكياء مستمتعين لساعات. إن هذا الكتاب مثالي لعشاق أحاجي الكلمات الصغار، ويتميز بحجم صغير مناسب للسفر.
%d مدونون معجبون بهذه: