الرئيسية / لا تصنيف / تحميل صور واتس آب على الحاسوب تلقائيا عبر دروب بوكس

تحميل صور واتس آب على الحاسوب تلقائيا عبر دروب بوكس

إذا كنت تستخدم تطبيق واتس آب بصورة دائمة فبالتأكيد واجهتك مشكلة في تحميل الصور التي يرسلها أصدقاؤك وتضطر إلى نقلها يدويا من جوالك إلى الحاسوب ولكن هناك طريقة أفضل.
خواص المزامنة بين التطبيقات ستساعدنا في ربط حساب واتس آب بحساب خدمة التخزين السحابي “دروب بوكس”  ومن ثم سنضبط إعدادات التطبيقين ليتم تحميل الصور من واتس آب تلقائيا على الحاسوب.
هذه الطريقة تم تجربتها على جوالات أندرويد ويمكنك تنفيذها بعد تحميل دروب بوكس على جوالك وتثبيته على الحاسوب أيضا وقم بتحميل وتثبيت تطبيق “Dropsync” على جوالك وهو التطبيق الذي سيقوم بتفعيل خواص المزامنة.
قم بتشغيل Dropsync وسيطلب منك الوصول لحساب دروب بوكس “authorize access” وسيطلب في الخطوة التالية أن تقوم بتحديد المجلد المحلي “local” وهنا يجب عليك كتابة هذا المسار:
/storage/emulated/0/WhatsApp/Media/WhatsApp Image.
سيطلب منك التطبيق تحديد خواص المزامنة “sync method” وستختار “Upload only” حتى يتم تحميل الصور فقط من واتس آب دون رفع صور أخرى، والخطوة الأخيرة ستقوم بتعديل إعدادات التطبيق لمدة المزامنة “Interval” ولتكن 5 دقائق.

خلال دقائق سيتم إرسال الصور من حساب واتس آب إلى حساب دروب بوكس الذي يحجز له مجلدا داخل حاسوبك الشخصي وستجد فيه الملفات الخاصة بواتس آب، ويمكن تنفيذ هذه الخطوة مع التطبيقات الأخرى بنفس الطريقة.

شاهد أيضاً

مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر المبارك!

صحيفة المرصد : أفاد مركز الفلك الدولي ومقره في الإمارات، بأن الأربعاء 5 يونيو سيكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: