الرئيسية / لا تصنيف / تحديث “IOS 8.3” ما زال يحتوي على 3 مشاكل مؤرقة للمستخدمين

تحديث “IOS 8.3” ما زال يحتوي على 3 مشاكل مؤرقة للمستخدمين

يبدو أن شركة “ابل” تعاني قليلاً مع نظامها الحالي للجوالات الذكية والأجهزة اللوحية “iOS 8″، فبعد أن تمت معالجة كثير من المشاكل التي ظهرت مع بداية إطلاق النظام، إلا أن بعضا من تلك المشاكل ظهرت مرة أخرى بعد تحديث “iOS 8.3”.
المشكلة الأولى هي اتصال الشبكة اللاسلكية الذي يستمر في الانقطاع بشكل عشوائي لدى المستخدمين على الأجهزة المختلفة، بل يمتلك بعض المشاكل البسيطة في سرعة الاتصال لدى البعض الآخر.
المشكلة الثانية هي مكتبة الصور أو “Camera Roll” التي أصبح ترتيب الصور بشكل زمني فيها أمرا غير صحيح، فتلك الصور لم تصبح مرتبة بشكل صحيح حسب الترتيب الزمني لالتقاطها بكاميرا الجوال أو الجهاز اللوحي الخاص بالمستخدمين.
أما المشكلة الثالثة والتي تجعل الأمر أسوأ، هي المساحة التخزينية لخدمة “آي كلاود” التي تظهر بشكل أيضاً غير صحيح للمستخدمين، فيظهر للكثير من المستخدمين أن المساحة المتبقية قليلة للغاية وهو على عكس الحقيقة دائماً لدى الكثير من مستخدمي أجهزة “ابل” مما يمنعهم من تخزين ملفات أكثر نتيجة لتلك المشكلة.
الشركة الأمريكية ستقوم بطرح النسخة الجديدة “iOS 8.4” في شهر يونيو القادم بمؤتمر المطورين، ونأمل أن تأتي النسخة الجديدة بحلول لتلك المشاكل المزعجة للمستخدمين.

شاهد أيضاً

مواد غذائية ترفع درجة ذكاء الطفل

حدد خبراء التغذية بعض المواد الغذائية التي يجب إعطاؤها للطفل لتحسين عمل دماغه، وهي ضرورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *