الرئيسية / لا تصنيف / “باناسونيك” تطرح كاميرا مدمجة قابلة للارتداء

“باناسونيك” تطرح كاميرا مدمجة قابلة للارتداء

أطلقت شركة باناسونيك أحدث الكاميرات المدمجة القابلة للارتداء وهي كاميرا “HX-A1” والتي يبلغ وزنها 45 جراما فقط، تُمكّن مستخدمها من التصوير الحر لوقت طويل وأيضاً تسجيل مشاهد بتقنية HD. 
وحسب الشركة فإن كاميرا “HX-A1” تتيح التصوير في الظلام باستخدام الأشعة تحت الحمراء (IR) والغطاء الزجاجي (الوضع الليلي)، حيث يمكن تبادل التصوير في الكهوف مع أي ضوء من الخارج أو التصوير في الأماكن البرية ليلاً في الظلام. 
وقد صُممت كاميرا “HX-A1” بشكل أسطواني يتيح للأشخاص إمكانية ارتدائها في العديد من الأوضاع لتناسب مختلف ظروف التصوير، وهي مقاومة للماء حتى عمق متر ونصف دون غطاء واقٍ (مطابقة لمعيار مقاومة المياه IPX8)، ومقاومة للصدمات حتى متر ونصف (مطابقة للمعيار MIL-STD 810F Method 516.5).
كما أنها مقاومة للغبار (مطابقة للمعيار IP6X)، ومقاومة للتجمد حتى درجة حرارة 10 مئوية تحت الصفر (14 فهرنهايت).
كما زودت باناسونيك الكاميرا بخاصية الاتصال من خلال الواي فاي، والتي تتيح التصوير بعد فحص الزوايا على الجوالات الذكية أو الأجهزة اللوحية باستخدام تطبيق “Panasonic Image”.
وتصلح الكاميرا لاستخدامها بدل كاميرا الويب وتتصل بالحاسوب عبر منفذ USB، كما تزيد مدة تسجيل الفيديو على ساعة، حيث تستمر الكاميرا في التسجيل المتواصل عن طريق تقسيم الفيديو إلى مقاطع مدة كل مقطع دقيقتان، الأمر الذي يقضي على مشكلة امتلاء بطاقة الذاكرة بالبيانات.

شاهد أيضاً

مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر المبارك!

صحيفة المرصد : أفاد مركز الفلك الدولي ومقره في الإمارات، بأن الأربعاء 5 يونيو سيكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: