الرئيسية / تعلم اللغة الانجليزية / أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية
أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية

أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية

أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية

اليوتيوب هو عالم واسع وزاخر بالمعلومات والفيديوهات التعليمية المجانية، فيمكن الاعتماد عليه بشكل كامل لتعلم مهارة معينة، وإحدى هذه المهارات هي اللغة الإنجليزية، ففي هذا المقال سنذكر أهم وأفضل قنوات اليوتيوب لتعلم الإنجليزية.

1. Easy English

إذا تابعت هذه القناة فإنك ستتعلم كيفية المحادثة باللغة الإنجليزية كما يتحدث بها المواطنون الأصليون، حيث تستعرض القناة مواقف ممتعة من الحياة اليومية، ومقابلات عشوائية مع الناس، مما يجعلك تتعلم اللغة على أصولها بشكل ممتع.

2. Speak English With Mr. Duncan

يقدم مستر دانكن في قناته فيديوهات مفيدة 3 مرات أسبوعيًا، حيث تكون زاخرة بالمفردات والكلمات الإنجليزية المهمة، وتتناول الفيديوهات مواضيع من شتى نواحي الحياة المختلفة التي تعرفك على نمط الحياة عن الأجانب والتعود على لغتهم أكثر.

3. EnglishClass101.com

أيضًا تتناول هذه القناة مواضيع مختلفة، يمن ان تتعلم من خلالها اللغة الإنجليزية بشكل مجاني.

4. VOA Learning English

تعرض هذه القناة أخبارًا محلية باللغة الإنجليزية تجعلك على اطلاع دائم على ما يدور حولك، بينما تتعلم اللغة الإنجليزية مجانًا.

5. Business English Pod

تزود هذه القناة متابعيها بالمفردات المختلفة اللازمة للعمل والاجتماعات، تلك المفردات التي قد لا تجدها في أي مكان آخر لتعليم الإنجليزية، حيث تعرض القناة قضايا مختلفة تعمل على إثراء محتوى المفردات لدى المشاهد في هذا المجال.

6. Rachel’s English

ستساعدك رايتشل في هذه القناة على إتقان النطق بالإنجليزية، فهي بالإضافة إلى كونها مغنية أوبرا، خبيرة في تعليم اللغة الغنجليزية وهذفها الأساسي من القناة تعليم الطلاب كيفية النطق والتحدث بالإنجليزية بدون خوف.

 

%d مدونون معجبون بهذه: